مهام عمل شعبة التسجيل كلية الطب البيطري /جامعتنا
1 -استقبال الطلاب لكل سنة دراسية و تنظم لهم فايلات خاصة بهم تدقق من قبل لجنة تشكلها عمادة الكلية
2- إصدار الأوامر الإدارية عن كل أمر جامعي خاص بالطلبة المقبولين.
3- رفع أسماء الطلبة الخريجين للدورين الأول والثاني إلى رئاسة الجامعة /قسم شؤون الطلبة لغرض إصدار الأمر الجامعي بتخرجهم ومن ثم إصدار الأمر الإداري بالدمج للدورين الاول والثاني.
4- تدقيق وثائق الطلبة للدراسة الإعدادية و ذلك بتشكيل لجنة تقوم بهذا العمل بالتعاون مع قسم شؤون الطلبة/ جامعتنا .
5-إصدار وثائق الطلبة الخريجين بالدرجات وباللغتين العربية و الانكليزية و تأييد تخرج بالمعدل والتسلسل فقط ومعنون.
6- منح الطلاب تأييد استمرارية لجميع المراحل حسب طلبهم الى الجهة المعنية.
7- منح الطالب استمارة فحص و معالجة معنون الى المركز الصحي /جامعتنا.
8-ترقين قيد الطالب و ذالك بناءا على طلبه بعد جلب كتاب من الجهة المعنية الذي يرغب بها الدراسة لغرض استلام الوثيقة الأصلية.
9-تأييد صحة صدور الوثيقة حسب الكتاب المرسل الينا من إي دائرة أخرى.
10-ترقين قيد الطالب لرسوبه سنتين متتاليتين حسب الضوابط الخاصة بالطلبة.
11- ترحيل الطلاب من مرحلة إلى مرحلة أخرى مع ذكر المادة المحمل بها الطالب.
12- استضافه الطلبة إلى كليتنا ومن كليتنا إلى الكليات أخرى و ذلك بعد منحهم كتاب بيان رأي الكلية المعنية بذلك.
13- يقوم الطالب بعد تقديمه طلب يروم به تأجيل و ذلك بعد تسجيله بالكلية و يناقش الطلب في مجلس الكلية و من ثم يرفع إلى رئاسة الجامعة –قسم شؤون الطلبة ليحصل على الموافقة وبعد ذالك يصدر أمر إداري بالتأجيل.
14— يرسل اسم الطالب الأول في المرحلة الأولى و اسم الطالب الأول في المرحلة المنتهية إلى رئاسة الجامعة ورفعه إلى الوزارة التعليم العالي و البحث العلمي لغرض إجراء ألازم
15- إدخال معلومات كل طالب في نظام الاوراكل
16-إصدار هوية لكل طالب ابداءاً من المرحلة الأولى إلى المرحلة المنتهية وعند تخرجه تسحب الهوية منه لمنحه براءة ألذمه.
17-رفع غيابات الطلاب لجميع المراحل مع بيان نسبة الغياب لكل طالب ومن ثم إصدار الأمر الإداري بنسبة الغياب.