فى إطار تواصله الدائم والمستمر لطلاب كلية الطب البيطري التقى الأستاذ الدكتور طالب جواد كاظم عميد الكلية مع طلاب كلية الطب البيطرى
الى طلبة المرحلة الاولى الذين اكملو متطلبات التسجيل يجب الحضور الى الكلية ( شعبة التسجيل ) يوم غد الاحد الموافق ١٠_١_٢٠٢١ لغرض المباشرة
تعلن شعبة التعليم المستمر عن اصدار شهادات مشاركة والخاصة بالندوة العلمية الموسومة ب “طريقة التسجيل في مجلة العلوم البيطرية وتسليم البحث
دابت وزراة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات العراقية بالارتقاء بمستوى اداء الاساتذة ومن باب التحفيز والتشجيع للعطاء اكثر فقد اعتمدت الجامعات التنافس في الاقسام والفروع العلمية منصة الاستاذ الاول لكل عام وبشروط
تعلن شعبة التعليم المستمر عن اصدار شهادات مشاركة والخاصة بالندوة العلمية الموسومة ب “Avian aspergillosis
تعلن عمادة كلية الطب البيطري عن اعلان جدول الدروس الاسبوعي لجميع المراحل
ئيس الجامعة : علينا ان نجد اساليب جديدة في التدريس لجذب الطالب الى الصفوف الالكترونية
شارك السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور طالب جواد كاظم المحترم في ورشة العمل الالكترونية الموسومة (التداخل بين استخدام النباتات الطبية والادوية) التي اقامتها كلية العلوم جامعة ديالى تم منح شهادة مشاركة بوشة العمل.










