• الرئيسية
  • فروع الكلية
    • الطفيليات
    • الاحياء المجهرية
    • فرع الامراض
    • الصحة العامة البيطرية
    • الطب الباطني
    • الفسلجة والكيمياء الحياتية والادوية
    • التشريح والانسجة
    • الجراحة والتوليد البيطري
  • عن الكلية
    • لمحة عن الكلية
    • الهيئة التدريسية
    • البحوث المنشورة عالميا
    • التقويم الجامعي
    • تدريسي الكلية السابقون
    • شعبة التسجيل
      • الطلبة الاوائل
      • الطلبة الخريجون
  • الخدمات الالكترونية
    • المكتبة البيطرية الالكترونية
    • بوابة الأبحاث
    • كوكل سكولار
    • مجلة ديالى للعلوم البيطرية
  • استمارات ونماذج
    • استمارات تهمك
    • استمارة السمعة للاكادميين
  • قوانين وتعليمات
    • المعايير الوطنية للبرنامج الأكاديمي CIQVE
    • التقييم الذاتي
    • مقرر الوصف الاكاديمي
    • مشاريع تخرج الطلبة
    • الخطط التدريسية والمحاضرات لكافة فروع الكلية
    • احصائيات
  • تسجيل دخول
  • ادرس في العراق
  • 009647730047376
  • admin@uodiyala.edu.iq
  • الاحد - الخميس: 7 ص - 3 م
Twitter Google-plus-g Telegram Youtube Facebook-f
كلية الطب البيطري | جامعة ديالى
  • الرئيسية
  • فروع الكلية
    • الطفيليات
    • الاحياء المجهرية
    • فرع الامراض
    • الصحة العامة البيطرية
    • الطب الباطني
    • الفسلجة والكيمياء الحياتية والادوية
    • التشريح والانسجة
    • الجراحة والتوليد البيطري
  • عن الكلية
    • لمحة عن الكلية
    • الهيئة التدريسية
    • البحوث المنشورة عالميا
    • التقويم الجامعي
    • تدريسي الكلية السابقون
    • شعبة التسجيل
      • الطلبة الاوائل
      • الطلبة الخريجون
  • الخدمات الالكترونية
    • المكتبة البيطرية الالكترونية
    • بوابة الأبحاث
    • كوكل سكولار
    • مجلة ديالى للعلوم البيطرية
  • استمارات ونماذج
    • استمارات تهمك
    • استمارة السمعة للاكادميين
  • قوانين وتعليمات
    • المعايير الوطنية للبرنامج الأكاديمي CIQVE
    • التقييم الذاتي
    • مقرر الوصف الاكاديمي
    • مشاريع تخرج الطلبة
    • الخطط التدريسية والمحاضرات لكافة فروع الكلية
    • احصائيات
  • تسجيل دخول
  • ادرس في العراق

العلاج البيطري المجاني

  • Home
  • Blog
  • العلاج البيطري المجاني
  • ضعف وهُزال كان وراءه انسداد في المرئ

ضعف وهُزال كان وراءه انسداد في المرئ

  • Categories العلاج البيطري المجاني
  • Date مارس 10, 2014
  • Comments 0 comment

ضعف وهُزال كان وراءه انسداد في المرئ

 

ضمن الفحص البيطري المجاني الذي تقوم به كليتنا للحالات الخارجية استقبل فرع الجراحة والتوليد حالة مرضية لكلب يعاني من عدم قدرته على الاكل والضعف والهُزال وبعد فحصه بأشعة اكس X-ray)) بصالة الاشعة التخصصية الموجودة بالكلية تبين انه يعاني من انسداد بالمرئ وقد تم معالجة الحالة من قبل كادر الفرع بعد اعطاء العلاجات المناسبة.

  • Share:
author avatar
admin4520

Previous post

عملية جراحية معقدة لنعجة حديثة الولادة
مارس 10, 2014

Next post

تكريم لأساتذة فرع الامراض
مارس 11, 2014

You may also like

2e23bb51-9688-4db6-862e-5b05ede6c283
عملية قيصرية  لنعجة
9 ديسمبر, 2018
31b52ed9-6ed8-4816-aab1-fad77bd57056
معالجة حالة مرضية لنعجة
14 نوفمبر, 2018
36b6af90-550a-4d9f-bab6-5ce52528335a
ولادات حديثة في الابقار والماعز
4 نوفمبر, 2018

Leave A Reply إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

آخر المواضيع

تهنئة.
30مارس2023
حملة تشجير واسعة في كلية الطب البيطري.
26مارس2023
مجلس فرع الامراض يعقد جلسته العاشره للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.
26مارس2023
الطب البيطري تقيم ندوة عن الاهمية الفسيولوجية الصحية للماء.
24مارس2023
فرع الاحياء المجهرية يعقد سيمنار لمناقشةبعض من المواضيع العلمية.
24مارس2023
تهنئة السيد عميد الكلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
22مارس2023

كلية الطب البيطري | جامعة ديالى

  • العـراق، ديـالــى، بعقــوبة
  • 009647730047376
  • admin@uodiyala.edu.iq
  • الاحد - الخميس: 7 ص - 3 م

عن الكلية

  • لمحة عن الكلية
  • طلبة الدراسات الاولية والعليا
  • الهيئة التدريسية
  • البحوث المنشورة عالميا
  • التقويم الجامعي

استمارات ونماذج

  • استمارة السمعة للاكادميين
  • استمارات تهمك
  • استمارة رأي اصحاب العمل

الخدمات الالكترونية

  • المكتبة الالكترونية
  • كوكل سكولار
  • المكتبة البيطرية الالكترونية
  • بوابة الأبحاث
  • مجلة ديالى للعلوم البيطرية

قوانين وتعليمات

  • المعايير الوطنية للبرنامج الأكاديمي CIQVE
  • مقرر الوصف الاكاديمي
  • مشاريع تخرج

راسلنا..

Copyright © 2022 vetmed.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved | website by MISBARcom