شعبة الاعلام

رئيس جامعة ديالى يعقد اجتماعاً مع مجالس كليات (العلوم ، والطب ، والطب البيطري ، والزراعة )

   
20 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/11/2019 8:50 صباحا

رئيس جامعة ديالى يعقد اجتماعاً مع مجالس كليات (العلوم ، والطب ، والطب البيطري ، والزراعة )

************************************

عقد السيد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم اليوم الاربعاء الموافق ٢٠١٩/١١/١٣ اجتماعاً موسعاً مع اعضاء مجالس كليات (العلوم ، الطب ، الطب البيطري ، الزراعة) على قاعة كلية العلوم من اجل الوقوف على اهم المشاكل التي تواجه عمل كليات الجامعة ووضع الحلول المناسبة لها ، اضافة الى رسم الخطط العلمية والعمرانية التي من شأنها تطوير عمل الجامعة .

تناول الاجتماع مناقشة الامور العلمية والتدريسية مع بداية العام الدراسي الجديد بغية طرح الرؤى والافكار والمقترحات والوقوف على اهم المعوقات التي تواجه مسار خطط الجامعة وذلك لوضع الخطط المستقبلية الكفيلة لتطوير العملية العلمية والعمرانية في الجامعة وتحقيق الافضل .

واستعرض سيادته ما وصلت اليه جامعة ديالى من تطور ملحوظ على صعيد البحث العلمي من خلال التصنيفات العالمية المتقدمة اضافة الى التطور العمراني للبنى التحتية وجودة المختبرات للكليات .

ووجه سيادته على تطبيق فقرات نظام المقررات بناءاً على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لما يسهم بالنهوض العلمي ومواكبة الجامعات العالمية المطبقة لهذا النظام .

واكد السيد رئيس الجامعة على الاهتمام الجاد بالطلبة من الناحية العلمية والمعرفية لجميع مستويات الدراسات العليا والاولية .

 

 




محرك البحث

الموسوعة العلمية لكلية الطب البيطري

آخر تحديث

الاحصائيات

3:45